الطفل الصغير (تعلم المشي)

حليب انشور الخيار الأمثل لتغذية صحية وخصومات بأقل سعر

الحليب أهم جزء في تغذية الأطفال الصغار خاصة الأطفال الذين لا يتناولون حليب الأم أو الأطفال من سن 3 سنوات يكون لديهم الحاجة إلى الحليب الصناعي فيمكنهم تناول حليب انشور.

حليب انشور مصنوع خصيصًا للاستخدام في التغذية الصحية للأطفال. حيث يحتوي على المكونات اللازمة لتغذية الطفل بالعناصر والفيتامينات الضرورية. فيختلف عن حليب الطفل العادي لاحتوائه على إضافات لتطوير جهاز المناعة وتغذية الطفل ضعيف الوزن.

مكونات حليب انشور

  • بروتين مصل اللبن: وهو بروتين مستخلص من الحليب، وهو من أفضل المصادر الغذائية للبروتين عالي الجودة. وهو أسهل في الهضم والامتصاص من البروتينات الأخرى، كما أنه غني بالأحماض الأمينية التي تساعد على تعزيز نمو العضلات وزيادة الوزن.
  • بروتين الكازين: بروتين يتم هضمه ببطء ويستخرج من الحليب ويزود الجسم بالعديد من الأحماض الأمينية التي يحتاجها لبناء العضلات.
  • بروتين الصويا: بروتين نباتي مستخرج من فول الصويا، غني بالكالسيوم والحديد والمغنيسيوم وغيرها من العناصر الغذائية.
  • البريبايوتيك: وهو نوع من الألياف يساعد على تحفيز وتغذية البكتيريا الجيدة الموجودة في الأمعاء. ويساعد تحفيز هذه البكتيريا على تعزيز المناعة وتحسين صحة الجهاز الهضمي. كما أنه يحسن امتصاص العديد من العناصر الغذائية.
  • فيتامين أ: بالإضافة إلى دوره في انقسام الخلايا وتعزيز المناعة، فهو يساعد أيضًا على تعزيز الرؤية وله خصائص مضادة للأكسدة.
  • فيتامين د3: يحافظ على توازن مستويات الكالسيوم والفوسفور لضمان عظام صحية وقوية.
  • فيتامين هـ: أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من التلف الذي تسببه المواد المؤكسدة.
  • فيتامين ج: يعزز إنتاج الكولاجين في الجسم، ويقوي المناعة، ويحافظ على صحة اللثة والجلد.
  • حمض الفوليك: يساعد في تكوين خلايا الدم الحمراء ويحافظ على صحة القلب والجهاز العصبي.
  • فيتامين ك1: ضروري لعمليات تخثر الدم الطبيعية في الجسم ويساعد أيضًا في بناء وتكوين العظام.
  • فيتامين ب: يحتوي على فيتامينات ب1، ب2، 3، 5، 6، و12، التي تنظم عمليات التمثيل الغذائي. بالإضافة إلى الوقاية من فقر الدم، فهي تساعد أيضًا في إنتاج خلايا الدم الحمراء، وبالتالي تمنع فقر الدم والاعتلال العصبي.

استخدامات حليب انشور للأطفال الضعفاء

  • يُعتبر حليب انشور من أهم الحلول الغذائية للأطفال الضعفاء والرضع الذين لا يستطيعون تحمل حليب الأبقار العادي. وذلك لأنه يحتوي على المغذيات اللازمة لنموهم وتطورهم بشكل صحي وسليم.
  • تعتمد فوائد حليب انشور على مكوناته الغنية بالمعادن والفيتامينات المهمة للجسم. والتي تشمل البروتينات والكالسيوم والزنك ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية.
  • يمكن أيضًا استخدام حليب انشور للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية. وذلك لأنه يحتوي على الحديد والفيتامينات الأساسية التي تساعد في تنشيط الجسم وزيادة الطاقة. بالإضافة الى توافر أطعمة متعددة منه حتى لا ينفر الطفل خاصة طعم الشكولاتة لتغذية الاطفال الاقل وزنا.

عروض اونلاين على حليب انشور لا تفوتك

شراء حليب الاطفال وغذائهم من المتاجر الالكترونية من أسهل الطرق التي تساعدك على توفير وقت ومجهود الخروج مع الطفل وتوفير الاموال أيضاً مع ميزة اضافة كوبونات خصم موقع اطلب كوبون (Otlobcoupon) التي تضمن لك أكبر نسبة توفير، تابعي للتعرف على أشهر متاجر اونلاين والفوائد المتعددة لحليب انشور.

عند التسوق اونلاين وشراء طعام طفلك واحتياجاتك كأم عليك اختيار مواقع ذو ثقة معروفة وليس السعي وراء العرض فقط. الحين نقدم لك بعض من أشهر المواقع التي توفر كل احتياجاتك كان من ضمنها حليب انشور المفيد بأقل الاسعار ومع رموز بسيطة لمزيد من التوفير.

كوبون خصم ممزورلد

رمز ترويجي يمكنك من خلاله الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ على طلبك، وشحن مجاني على بعض الطلبيات. خصومات نهاية العام على موقع ممزورلد تصل إلى أكثر من 70% بعد اضافة الكود لا تفوتك الفرصة.

يعد متجر ممزورلد (Mumzworld) الأنسب لكل أم تسعى لشراء مستلزمات الطعام والرضاعة للطفل وتوفير احتياجات الطفل بسهولة واسعار مناسبة. متجر ممزورلد من المتاجر المتواجدة في أنحاء العالم. يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والحليب للأطفال بجميع الأعمار. والتي تتميز بالجودة العالية والمكونات الطبيعية والفيتامينات في تشكيلة متنوعة. فيمكنك الحصول علي حليب انشور بكل الاطعمة والاحجام مع خصومات كبيرة، عبوة حليب انشور كومبليت بطعم الفانيلا لغذاء متوازن 1500 جرام بسعر 100 درهم، ووزن 850 جرام بسعر 58 درهم، بالإضافة الى الاحجام الصغيرة التي يصل سعرها إلى 16 درهم.

كود خصم نون الامارات

خصومات حتى 50% حصريا على متجر نون الإمارات، استخدمي الكوبون الفعال مع كافة منتجات المتجر لتوفير إضافي كبير دون حد أدنى أو مرات استخدام محددة، صحيح ومجرب فقط عليك نسخه من الرابط السابق.

يعتبر متجر نون (Noon) أحد أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقدم حالياً خصومات مميزة على منتجات الأطفال خاصة حليب انشور، هذا يجعله الخيار الأمثل لمن يبحثون عن الجودة والتوفير معاً.

من موقع نون الإمارات، يمكنك شراء الحجم المناسب مع ميزانيتك من حليب انشور مع خصم أكثر من 30% على سعر العبوة، تجدينه أطعمة الفانيلا والشوكولاتة الغنية بالبروتينات وفيتامينات مهمة لـ وزن طفلك، يوفر نون كذلك خصومات على أغذية الأطفال المتنوعة والتي توفر مجموعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات لتغذية الأطفال لا تفوتك هذه الفرصة المميزة للحصول على حليب وأغذية الأطفال من “نون” بأقل سعر.

رمز ترويجي ماماز اند باباز

خصم أكثر 50% على كافة منتجات الام والطفل، احصلي على أفضل عرض في خطوة بسيطة فقط من خلال فتح رابط الكوبون واختيار نسخ كود الخصم، يطبق الكوبون فورا ويظهر لك مبلغ خصم كبير، الكوبون فعال في مختلف الدول.

يعد متجر ماماز اند باباز (mamasandpapas) الرسمي، فرصة حصولك على كافة احتياجات طفلك إذا كان رضيع أو حتى المراهقين مع خصومات تصل الي 50% امامك الان، عروض نهاية الموسم تصل إلى 50% على المتجر وأكثر من كود الخصم من موقع اطلب كوبون، اطلبي الحين عربات الطفل الحديثة، اجهزة إعداد طعام الأطفال ومستلزمات الرضاعة، الاستحمام والأغذية الصحية مثل الحليب والفواكه وغيرها من احتياجاتك كأم.

هل يمكن تخزين حليب انشور؟

  • نعم، يمكن تخزين حليب انشور في الثلاجة عند درجة حرارة 4 درجات مئوية أو أقل. وينصح بتخزينه في علب مغلقة وعدم تجميد الحليب، كما ينبغي شرب الحليب المختوم في غضون 3-4 أيام من فتح العلبة.
  • انتبه، يجب عليك الحرص على شراء حليب انشور من مصادر موثوقة والتحقق من تاريخ الصلاحية قبل شرائه.
  • اشتري حليب انشور الأفضل لطفلك مع توفير أموالك ودفع أقل من السعر الأصلي لـ حليب انشور من خلال استخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبن المشار لها في المقال.

المصدر
الشفاء.كوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى