الطفل الصغير (تعلم المشي)

أفضل 3 مواقع لشراء مستلزمات الأطفال والأمهات

يعتبر شراء مستلزمات الأطفال، خاصة للمولد الأول، موضوع محير لكثير من الآباء والأمهات. فالحصول على الجودة المثالية دائماً ما يأتي في المقدمة، غير أنه أيضاً يقترن بالسعر المناسب. ومن يبحث على شبكة الإنترنت يجد الكثير من مواقع شراء مستلزمات الأطفال، وتفاوت واضح في الأسعار. ناهيك عن أن كل منهم يصف نفسه بالأفضل والأكثر جودة والذي يوفر منتجات أصلية، ما يزيد من حيرة المتسوقين، ويجعل الأمر أكثر صعوبة.

في هذه المقالة سنضعك على بداية الطريق للوصول إلى أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال. وسنوضح لك أهم المزايا التي يقدمها كل منهم، وما هي قيمة العروض والتخفيضات التي بإمكانك الاستفادة منها. بالإضافة إلى طريقة الحصول على أكواد وكوبونات الخصم الفعالة من مواقع موثوقة مثل موقع كوبونزل. هذا بالطبع فضلاً عن أن جميع المنتجات المتوفرة في هذه المتاجر هي منتجات أصلية عالية الجودة. ويمكنك الاعتماد عليها للاعتناء بأطفالك وأنت مطمئن. كذلك سنعطيك نبذة بسيطة عن كل موقع وكيف بدأ وما الدول التي يخدمها.

أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال

في البداية عليك أن تحدد احتياجاتك التي ستقوم بشرائها. وحبذا لو اخترت ماركات معينة تفضلها ليكون التسوق أقل جهدا ولا يستغرق منك الكثير من الوقت. ولكي نساعدك في ذلك اخترنا لك 3 من أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال والتي تقدم لك العديد من الماركات العالمية الشهيرة، ومنتجات أصلية 100%. فضلا عن أن هذه المواقع تتميز بأسعارها والتخفيضات التي تقدمها للعملاء في مواسم العروض المختلفة. بالإضافة إلى سهولة التسوق من خلالها وأن ذلك لن يستغرق منك الكثير من الوقت أو الجهد.

فرست كراي – FirstCry

يقدم متجر فرست كراي للعملاء من السعودية والإمارات وغيرها من دول الخليج والدول العربية تجربة تسوق سهلة للحصول على مستلزمات الأطفال ذات الجودة العالية من مختلف الماركات العالمية؛ وتشمل هذه المنتجات أزياء الأولاد والبنات والمواليد، بالإضافة إلى الأحذية ومستلزمات الرياضة، والحفاضات ومنتجات التغذية، والمعدات المختلفة والأسرة والحفاضات والألعاب وأدوات الاستحمام، وحتى جميع الأدوات الدراسية، وغيرها الكثير من المنتجات التي لا غنى عنها للاعتناء بالأطفال. كل ذلك ضمن تخفيضات هائلة تصل إلى 75% على المنتجات المختارة خلال مواسم الخصومات المتعددة على مدار العام.

كما يهتم متجر فرست كراي بإعطاء الفرصة لجميع الفئات للحصول على احتياجات أبنائهم بتكلفة مثالية بالنسبة للجودة. حيث تبدأ أسعار الملابس من 8 ريالات فقط. وبالإضافة لذلك يقدم المتجر خدمات التسوق الإلكتروني المختلفة، مثل قبول الدفع بطرق متعددة، منها الدفع نقدًا عند الاستلام، والتوصيل حتى باب المنزل. وذلك بجانب مزايا الشحن المجاني على الطلبات التي تستوفي الحد الأدنى للشراء. بالإضافة لإتاحة كود خصم فرست كراي فعال من موقع كوبونزل للاستفادة من نسبة توفير إضافية تصل إلى 10% عند التسوق.

مميزات متجر فرست كراي

فيما يلي سنتعرف على أكثر المزايا التي تجعل المتسوقين يقبلون على متجر فرست كراي باعتباره ضمن أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال:

  • يعتبر موقع فرست كراي من أسهل المتاجر التي يمكنك استخدامها والشراء من خلالها للحصول على احتياجاتك في وقت قصير أو التعرف على أفضل المنتجات وأحدث إصدارات الماركات العالمية المختلفة والاختيار من بينها.
  • تستطيع الاعتماد على مواسم التخفيض خلال البلاك فرايدي أو عروض نهاية العام وغيرها لشراء مستلزمات الأطفال بأسعار لا مثيل لها. وكذلك الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% على المنتجات المختارة، ما يمكنك من الحصول على المزيد ودفع القليل من المال.
  • تقدم لك أكواد وكوبونات خصم فرست كراي وقسائم الشراء الفعالة فرصة أخرى لتوفير المزيد، وهي متاحة طوال العام. ويمكن تطبيقها خارج العروض وداخلها، لتضمن الشراء بأفضل سعر.
  • خدمات التوصيل والشحن السريع التي يقدمها متجر فرست كراي تجعل الشراء أونلاين تجربة أكثر مرونة وتلقى استحسان الكثير من الناس. حيث إن كثيرا من مواقع التسوق عبر الإنترنت تجعل الحصول على المنتجات أمرا صعباً ويحتاج لكثير من الانتظار.
  • ضمان جودة المنتجات والماركات الأصلية وإتاحة متجر فرست كراي خدمات الإبدال والاسترجاع في حال الحصول على منتج غير مناسب أو به عيوب أو مقاسات غير صحيحة.
  • طرق الدفع على متجر فرست كراي متنوعة ومتعددة وتناسب جميع العملاء حيث يمكنك الدفع إلكترونيا بطريقة آمنة وسريعة أو نقدا عند الاستلام.

ممزورلد – MumzWorld

من أكبر الأسواق على الإنترنت للحصول على مستلزمات يأتي موقع ممزورلد ليكون خيرا مفضلا بالنسبة لكثير من الآباء والأمهات. فمنذ انطلاقه في عام 2011 حاز ثقة العملاء بتوفيره أفضل الماركات العالمية الأصلية والموثوقة. والتي تشمل معدات الاعتناء بالمواليد والأطفال، والملابس لمختلف الأعمار، والطعام ولوازم التغذية، والحفاضات وأدوات الاستحمام والاعتناء بالصحة، بالإضافة إلى الألعاب وأثاث الأطفال من سرائر ووحدات تخزين، ولوازم تجهيز الحفلات المختلفة والأدوات المدرسية، وحتى احتياجات الأمهات للاعتناء بأنفسهن خلال الحمل والرضاعة.

ومع اعتماد أعلى معايير الجودة والموثوقية في متجر ممزورلد فهو أيضا يهتم بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات المميزة. والتي تصل في بعض الأحيان إلى 70% على المنتجات المختارة. مع خدمات تسوق إلكتروني مرنة تشمل الشحن والتوصيل حتى باب المنزل في مختلف دول الخليج العربي. و كذلك طرق دفع متنوعة تناسب مختلف الأشخاص. كما يتوفر لدى ممزورلد إمكانية الإرجاع والإبدال في حال الحصول على منتج غير مناسب أو به عيوب.

مميزات متجر ممزورلد

فيما يلي سنتعرف على أكثر المزايا التي تحفز المتسوقين على اختيار متجر ممزورلد ضمن أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال:

  • يتميز متجر ممزورلد في المقام الأول بتوفيره أحدث الإصدارات من مختلف الماركات العالمية الشهيرة. ما يجعلك على اطلاع دائم ومواكبة لكل ما هو جديد. كذلك فإن المنتجات التي ستجدها على موقع ممزورلد قد يصعب توفرها في بعض الأسواق العربية.
  • يمكنك الشراء خلال مواسم التخفيض التي تشمل عروضا تصل إلى 75% على المنتجات المختارة بموقع ممزورلد. ويستطيع العملاء من مختلف الدول الاستفادة منها للحصول على المزيد من المنتجات بأسعار مثالية.
  • ميزة إضافية هي إمكانية تفعيل كوبون خصم ممزورلد للحصول على نسبة تخفيض بقيمة 10% ضمن العروض وخارجها، تشمل جميع مستلزمات الأطفال المتوفرة بالمتجر.
  • الشحن والتوصيل المجاني والسريع للطلبات من الإمارات والسعودية والكويت وغيرها من الدول يجعل متجر ممزورلد من الخيارات المفضلة لكثير من العملاء.
  • سهولة الدفع بأكثر من طريقة وإتاحة خدمات التقسيط على دفعات دون فوائد على موقع ممزورلد تجذب الكثير من العملاء للشراء من المتجر والحصول على جميع مستلزمات أطفالهم بجودة عالية دون القلق حول التكلفة.

بوتري بارن كيدز – PotteryBarnKids

إذا كنت تفكر في الحصول على غرف الأطفال والمعدات وقطع الأثاث المختلفة فموقع بوتري بارن كيدز هو خيارك الأول بلا شك فضلا عن ذلك فإن متجر بوتري بارن كيدز السعودية يوفر للمتسوقين من المملكة ومختلف دول الخليج الكثير من احتياجات العناية بأطفالهم الأخرى، مثل المستلزمات المدرسية، وأدوات الاستحمام والعناية بالأطفال، ومعدات التغذية ومستلزمات الرضع، وحتى الألعاب والدمى والهدايا، وجميع لوازم الديكور لغرف الأطفال من مختلف الأعمار. كل ذلك مع الاعتماد على أعلى معايير الجودة، وإتاحة تخفيضات هائلة تصل إلى 7% على المنتجات المختارة.

كما يوفر متجر بوتري بارن كيدز خدمات الشراء أونلاين من توصيل حتى باب المنزل وتركيب لقطع الأثاث وغرف الأطفال، وقبول الدفع بأكثر من طريقة إلكترونية أو نقدًا عند الاستلام، فضلا عن خدمات التقسيط على دفعات شهرية دون فوائد، وإمكانية الإرجاع والاستبدال حال وجود أية عيوب بالمنتجات المستلمة، وكذلك خدمات التصميم حسب احتياجاتك لقطع الأثاث وغرف الأطفال، للتوائم ديكوراتك وذوقك والمساحة المستهدفة.

مميزات متجر بوتري بارن كيدز

فيما يأتي سنتعرف على أهم المزايا التي تجعل من متجر بوتري بارن كيدز خيارا مثاليا وضمن أفضل مواقع لشراء مستلزمات الأطفال على الإنترنت:

  • المنتجات التي يوفرها متجر بوتري بارن كيدز تتمتع بأعلى معايير الجودة العالمية. خاصة فيما يتعلق بغرف الأطفال وقطع الأثاث التي يتميز بها المتجر عن غيره من المواقع.
  • تخفيضات بوتري بارن كيدز خاصة في مواسم التنزيلات المختلفة. والتي تصل إلى 75% على المنتجات المختارة. تجعله الوجهة الأولى لكثير ممن يرغبون بالحصول على ديكورات الأطفال ومستلزمات ومعدات وقطع أثاث الأطفال المختلفة.
  • بجانب التخفيضات والعروض فإن المتجر يدعم استخدام كود خصم بوتري بارن كيدز لتوفير حتى 10% إضافية من تكلفة طلبك الإجمالية. وتشمل قسائم الشراء جميع المنتجات المتوفرة بالموقع وتطبيق الجوال.
  • مزايا التوصيل المجاني حتى باب المنزل والشحن السريع توفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء للحصول على مستلزمات الأطفال التي يحتاجون إليها.
  • طرق الدفع المتعددة وأنظمة التقسيط المتاحة دون فوائد أيضا من المزايا الإضافية. بجانب الحصول على تصاميم مخصصة مجانا لغرف الأطفال والديكورات لتناسب احتياجاتك وذوقك والمساحة المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى